آخرها سرية تدريبات التتش.. الأهلي يرفع شعار “طلبات فايلر أوامر”

0

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الاستجابة لطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بتغطية ملعب التتش بلوحات إعلانية، ووضع سياج حول الملعب من أجل ضمان السرية في التدريبات.

كان فايلر طلب من الإدارة الحمراء تغطية ملعب التتش للحفاظ على سرية تدريبات الفريق بعيداً عن وسائل الإعلام المختلفة، حيث لجأت الإدارة الحمراء لاستخدام اللوحات الإعلانية كوسيلة لفرض جانب من السرية على المران بهدف زيادة تركيز اللاعبين.

وطلب مجلس الإدارة الشركة المنفذة لوضع سياج حول ملعب التتش بدء العمل خلال اليومين الجاري واستغلال عدم وجود الفريق الكروي، والذي يعسكر في الإمارات خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة الفريق في مواجهات وتحديات قوية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وباتت طلبات فايلر أوامر في النادي الأهلي، بتنفيذ كل ما يطلبه المدير الفني عقب النجاح الكبير الذي حققه في بدايته مع الفريق الأحمر بتحقيق 6 انتصارات متتالية من بينها 3 مواجهات في بطولة الدوري الممتاز، والتتويج بلقب السوبر المحلي بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وتحقيق نتائج رائعة.

ووافق الأهلي على طلب رينيه فايلر، باستغلال فترة توقف الدوري الحالية من أجل إقامة معسكر خارجي للفريق في الإمارات يستمر لمدة أسبوع تقريباً،  من أجل الاستفادة من فترة التوقف الطويلة التي تصل لأكثر من 30 يوماً حيث يعود الفريق لاستئناف مبارياته بالدورى يوم 25 نوفمبر الحالي.

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي على طلبات فايلر بالسفر إلى بلاده ثم إقامة معسكر خارجي في الإمارات بعدما قرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري المصري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي.

يسعى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في توفير كل احتياجات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري، رينيه فايلر، من أجل توفير مناخ للنجاح داخل الفريق الأول لكرة القدم.

كما وافق الأهلي على طلب المدرب السويسري بضرورة تطوير ملعب مختار التتش بالجزيرة والذي يقوم النادي بالتمرين عليه يومياً، وتطوير أرضيته، خاصة وأن هناك إصابات بسبب أرضية الملعب.

وفتح مسئولو القلعة الحمراء خطوط اتصال مع شركات عالمية من أجل تطوير أرضية الملعب بهدف الحد من إصابات اللاعبين، والقيام بعمليات الصيانة والتطوير لأرضية الملعب.

وافق مجلس الأهلي على طلبات الجهاز الفني، بشأن التعاقد على بعض المعدات الطبية الحديثة التي يتم استخدامها في تشخيص حالات اللاعبين وتأهيلهم، والتي تساعد على تشخيص إصابات اللاعبين بشكل سليم وتحديد فترات ونوعية البرامج العلاجية التي يحتاجون إليها، كما اشترى أجهزة “كرايو” حديثة للتأهيل والاستشفاء بسبب ضغط المباريات.

منذ بداية التعاقد مع فايلر، وافق على الأهلي على طلبه بشأن استقدام جهاز فني أجنبي حيث يضم الجهاز الفني 3 مدربين أجانب، وهم ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينيلي مدرب الأحمال، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، قبل أن يتم الموافقة على طلبه باستقدام محلل الأداء، شعيب، والذي ينحدر من أصول مغربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.