تركي آل الشيخ يظهر مع الخطيب في منزله بقميص الأهلي

0

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمعه بمحمود الخطيب،رئيس مجلس إدارة الأهلي، في منزل الأخير.

وكتب آل الشيخ معلقا على صورته مع الخطيب:” في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير “.

وأضاف:”تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا”.

والتقط آل الشيخ العديد من الصور التذكارية مع محمود الخطيب في منزل رئيس القلعة الحمراء، مرتديا قميص النادي الأهلي.

أسدل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، الستار على صفحة خلافاته السابقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد زيارته اليوم الإثنين، لمحمود الخطيب، رئيس النادي، في منزله الخاص، للاطمئنان عليه.
المستشار السعودي، حرص خلال الفترة الأخيرة، على البدء في عهد جديد مع الأهلي وجماهيره، وطي صفحة الخلافات التي كانت نشبت بينهما على مدار العامين الأخيرين، وأدت لرفع دعاوى قضائية ضد المجلس الأحمر، وذلك من خلال مجموعة منشوارت قام آل الشيخ بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
تركي آل الشيخ، قائم بزيارة الخطيب في منزله اليوم للاطمئنان على صحته، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماع «فيسبوك»: “في زيارة ل اخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير … وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا.
وتعد تلك الزيارة هي الأولى لتركي آل الشيخ، منذ الخلافات التي اندلعت بين الطرفين قبل نحو عام ونصف العام، حيث وصل الأمر بأن يصف المستشار السعودي مجلس الأهلي بالـ«عصابة» وهو ما أغضب جماهير الأحمر التي هاجمت مالك نادي بيراميدز السابق، مما تسبب في فسخ شركة صلة السعودية، لعقد رعايتها مع القلعة الحمراء، ونفس الأمر لشركة سبورتا، التي كانت ترعى قميص النادي.
وسبقت زيارة تركي الشخصية اليوم لمنزل رئيس الأهلي، إرساله لمندوب باسمه منذ أيام إلى الخطيب في منزله محملا بباقة ورود، قدمها إلى رئيس القلعة الحمراء وأكد له عى تمنيات تركي بالشفاء له.
وعقب الزيارة أصدر محمود الخطيب بيانا رسميا، على الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أعرب فيه عن سعادته ببادرة وزير الترفية السعودي، مؤكدا إمتنانه وتقديره البالغ لهذه الزيارة، وجاء بيان الأهلي كالتالي:
«بكل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للإطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.. وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الإحترام المتبادل والإستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.. وعبر الكابتن محمود الخطيب عن إمتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ وإهتمامه بالإطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد».
جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ ظهر داخل النادي الأهلي إبان انتخابات القلعة الحمراء الماضية، بعد أن قدم دعما كبيرا لقائمة محمود الخطيب أمام قائمة محمود طاهر، وهو ما ساهم في نجاح الأول، ثم بعد ذلك قدم دعما ماليا كبيرا للأهلي، من خلال دعم بعض صفقاته مثل صلاح محسن من إنبي، وتجديد تعاقد أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بخلاف التبرعات الأخرى للنادي، إلا أن هذا الأمر لم يستمر طويلا، بسبب بعض الخلافات التي حدثت بين الطرفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.