بعد أزمة تعديل عقده.. كشف حساب محمود علاء مع الزمالك

0

أثار محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء بعدما استفسر عن موقف الإدارة البيضاء من تعديل عقده، مشيرا إلى أن الأمر لم يتم حسمه بشكل رسمي حتى الآن ولم يتم تعديل تعاقده، على الرغم من تلقيه أكثر من وعد من قبل إدارة الكرة بالنادي.
ويدرس محمود علاء الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لخوض تجربة الاحتراف  بعد تلقيه أكثر من عرض سعودي، على رأسهم عرضين شفهيين من ناديي أهلي واتحاد جدة السعوديين للرحيل عن القلعة البيضاء فى يناير المقبل.
ووضع مسئولو النادي قائمة في وقت سابق بعدد من اللاعبين لتعديل عقودهم بشكل رسمي وترضيتهم من الناحية المالية بعد المستويات المميزة لهم في وقت سابق إلى جانب تلقيهم بعض العروض الخليجية وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي تمسكت ببقاء كل النجوم للاستفادة من خدماتهم.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مع بداية الموسم أنه بصدد تعديل عقود 5 لاعبين بالفريق هم محمود جنش وطارق حامد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة ووضعهم كفئة أولى تقديرًا لمستواهم ومجهودهم داخل الفريق ورؤيته أن أداءهم مميز في الموسم الماضي.
ترصد كشف حساب محمود علاء مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض قبل بداية الموسم الماضي قادما من وادي دجلة، بعدما كشفت تقارير عن أنه يسعى للرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، بعد تجاهل إدارة النادي له وتعديل عقده أسوة ببعض زملائه.
لعب محمود علاء مع الزمالك 92 مباراة بقميص نادي الزمالك في جميع المسابقات، سجل خلالهم 27 هدفا، حيث لعب في مسابقة الدوري المصري 57 مباراة، سجل خلالهم 20 هدفا.
وفي بطولة كأس مصر لعب 10 مباريات سجل خلالهم هدفين، و في مسابقة كأس السوبر المحلي لعب مباراة واحدة أمام الأهلي، وسجل هدفين في المباراة التي خسرها الأبيض بنتيجة 2 / 3.
و في المسابقات الإفريقية لعب محمود علاء 19 مباراة بقميص نادي الزمالك وسجل 3 أهداف، فيما شارك في 5 مباريات بالبطولة العربية، ولم يسجل أي هدف.
وتسيطر حالة من الاستياء على هداف الفريق بالموسم الماضي بسبب عدم تنفيذ وعد مسئولي النادي له بتعديل عقده، خاصة أنه التزم الصمت خلال الفترة الماضية، بجانب انتظامه فى تدريبات الفريق ويرفض إثارة أي مشكلات فى الوقت الراهن.
وتوقفت بطولة الدوري في الوقت الحالي بسبب ارتباط المنتخب الأوليمبي بخوض منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، بالإضافة لارتباط المنتخب الأول بخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، وكانت آخر المواجهات التي لعبها الفريق على الصعيد القاري أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وعلى الصعيد المحلي أمام المقاولون العرب والفوز بهدفين لهدف ببطولة الدوري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.